الرئيسيةkokoالتسجيلدخول

شاطر | 

 

 فقدان طائرة ماليزية على متنها 162 شخصا بين إندونيسيا وسنغافورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 


فقدت طائرة تابعة لشركة الطيران الماليزية "اير ايجيا" للرحلات المنخفضة الثمن تقل 162 شخصا، اليوم الأحد، بين إندونيسيا وسنغافورة، كما أعلنت الشركة ومتحدث باسم وزارة النقل الإندونيسية.

ونقلت وكالة (فرانس برس) عن المتحدث جي ايه باراتا قوله إن "جاكرتا فقدت الاتصال برحلة اير ايجيا بين سورابايا وسنغافورة في الساعة 55ر7" بالتوقيت المحلي، موضحا أن طائرة الايرباص "ايه 320-200" كانت تقل طاقما من سبعة أفراد و155 مسافرا بينهم 16 طفلا ورضيع واحد.

وغادرت الرحلة رقم "كيو زد 8501" مطار جواندا دي سورابايا الدولي في جزيرة جاوا الإندونيسية في الساعة 20ر5 على ان تحط في مطار شانجي في سنغافورة في الساعة 30ر8 (30ر00 ت غ).

وأورد بيان لإدارة الطيران المدني في سنغافورة أن الاتصال بالطائرة فقد في المجال الجوي الإندونيسي "على بعد 200 ميل بحري (حوالى 350 كلم) جنوب شرق الحدود بين منطقتي معلومات الرحلة في جاكرتا وسنغافورة".

وأعلنت شركة "اير ايجيا" أن عملية بحث بدأت في محاولة لتحديد مكان الطائرة. وقالت "حتى الآن ليس لدينا للأسف أي معلومات أخرى عن وضع الركاب وأفراد الطاقم على متن" الطائرة.وقالت السلطات المحلية إن العمليات بدأت من مركز الأبحاث والإغاثة في جزيرة بانكا في بحر جاوا.

وستبقى 2014 سنة سوداء للطيران الماليزي الذي خسر طائرتين تابعتين لشركة الطيران الماليزية "ماليجا ايرلاينز".


http://achamel.ahladalil.com
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.ataleb.net :: صباحيات دوزيم :: بـــرامــــــــــج مـتـنــوعـــة :: جــــــريـــــدة صـــــبـــــــــاح-