الرئيسيةkokoالتسجيلدخول

شاطر | 

 

  صورة لفتاتين محجبتين في نهائي كأس آسيا تثير النقاش في الخليج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

 







مازالت العديد من التغريدات في المواقع الاجتماعية، تثير النقاش بخصوص الصورة التي نشرت ضمن فعاليات كأس آسيا، التي أقيمت بأستراليا وفاز بها البلد المستضيف للبطولة، بهدفين لواحد ضد منتخب كوريا الجنوبية.



الصورة التي تضمنت فتاتين محجبتين في صفوف الأطفال الذين عادة ما يرافقون اللاعبين إلي الملعب، أثارت العديد من النقاش من خلال تغريدات تحدثت عن أن بطولة آسيا عكست المساواة بين الجميع، دون تميز بين الديانات، وهو ما عكسته الصورة التي اعتمدتها شركة طيران الإمارات الراعي الرسمي للبطولة الآسيوية، حيث قدمت فتاتين بحجابهما، لمرافقة لاعبي المنتخب الاسترالي إلى الملعب خلال المباراة النهائية التي جمعت "الكنغر" الأسترالي، بمنتخب كوريا الجنوبية.



وعبر العديد من المغردين عن استحسانهم للمبادرة التي أكدت أن المكون المسلم جزء رئيسي من القارة الآسيوية، بالرغم من أن البطولة لم تقم في دولة مسلمة، وهو ما حملته العديد من التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بدول الخليج.



وكانت أستراليا قد فازت بالبطولة لأول مرة في تاريخها بعد انضمامها للاتحاد الآسيوي، حيث فازت على منتخب كوريا الجنوبية بهدفين لواحد بعد دخول المنتخبين إلى الشوطين الإضافيين.
http://achamel.ahladalil.com
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.ataleb.net :: صباحيات دوزيم :: بـــرامــــــــــج مـتـنــوعـــة :: أخــــــبـــــار الـــريـــا ضـــــة-