الرئيسيةkokoالتسجيلدخول

شاطر | 

 

 دهس وسحل شرطيين من طرف سائقين بالبيضاء وأصيلا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 



تعرض شرطيان أمس الثلاثاء لاعتداءات خطيرة من طرف سائقين في الدار البيضاء وأصيلا.
ووفق جريدة “المساء” التي أوردت الخبر في عددها ليوم غد الخميس، فقد تعرض ضابط شرطة للاعتداء من طرف سائق شاحنة لنقل الخضر والفواكه بسوق الجملة بالبيضاء، ليتم نقله بعد ذلك على وجه السرعة إلى مستشفى المستعجلات بسيدي عثمان لتلقي العلاج.
وقد أعلنت حالة استنفار أمني بعد تعرض ضابط شرطة لاعتداء خطير، مما أدى إلى إصابته بجروح في الوجه استدعت نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وأفادت مصادر متطابقة، أن الضابط كان يحاول تنظيم السير داخل السوق قبل أن ينتبه إلى شاحنة تسبب عرقل السير، فاقترب الشرطي من سائقها وطلب منه تسليم أوراق السيارة، ولكن السائق رفض تسليمه الأوراق وحاول الفرار إلى خارج السوق فتصدى له الشرطي محاولا منعه،وهو ما كاد يتسبب في كارثة شبيهة بالحادث الذي أودى بحياة شرطي طنجة قبل عدة أشهر.
وقد انهال سائق الشاحنة على ضابط الشرطة بصناديق خشبية كانت بحوزته بعد إفراغ حمولتها لإجباره على التراجع وتمكينه من الإفلات، وهو الأمر الذي أدى إلى إصابة الضابط بجروح.
وعلى مستوى آخر، أفادت مصادر مطلعة ليومية المساء، أن مبحوثا عنه في قضايا بالاتجار في المخدرات وتكوين عصابة إجرامية إجرامية، زوال أمس الثلاثاء، على دهس شرطي وسحله عقب ضبطه عند نقطة مراقبة بالرادار بمدينة أصيلة.
http://achamel.ahladalil.com
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.ataleb.net :: صباحيات دوزيم :: بـــرامــــــــــج مـتـنــوعـــة :: جــــــريـــــدة صـــــبـــــــــاح-