الرئيسيةkokoالتسجيلدخول

شاطر | 

 

 سيناريو خيالي.. ماذا قال ميسي لزوجته بعد تحيتها لرونالدو؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 


أثارت الصورة التي جمعت النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم خمس مرات خلال حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الكثير من الجدل خاصة بسبب نظرات كل من في الصورة لبعضهم البعض.


فالصورة التي التقطت قبل إعلان تتويج ميسي بالكرة الذهبية الخامسة في مسيرته ضمت ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو وكريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد والغريم التقليدي لميسي والبرازيلي نيمار جونيور زميل صاحب المركز الثالث في جوائز الفيفا وهداف برشلونة في الليجا هذا الموسم.

ومن ضمن ما أثارته الصورة -التي بدا فيه رونالدو يصافح أنتونيلا مبتسما وإلى جواره ميسي سارحا في الخيال بينما ينظر نيمار لرونالدو نظرة تنم عن ضيق شديد- هذا الحوار التخيلي االساخر بين ميسي وزوجته بعد عودتهما لمنزلهما في برشلونة عقب انتهاء الحفل :

ميسي : لماذا كنت تبتسمين هكذا لهذا “الدون” ألا تعلمين أنه يكرهني ولا يتمنى لي أي خير؟.

أنتونيلا : مد يده لي فهل أرفضه لأبدو في موقف محرج وأضعك أنت كذلك في نفس الموقف وتتحدث وسائل الإعلام عن العداء بينكما كما جرت العادة.

ميسي: لا لكن كان يجب عليكي عدم الابتسام بهذا الشكل والظهور وكأنك مرأة سهلة من الذين يعشقونه ويتبادل معهم الحب ليل نهار.. ألا تعلمين أن سمعته سيئة باعترافه هو نفسه! أنه يقضي كل ليلة مع فتاة ويتركها في اليوم التالي منذ انفصاله عن إيرينا؟!.

أنتونيلا : هل لا تغار علي؟!.

ميسي : لا لكني أخشى أن ينتصر علي بفضل وسامته وطوله الفارع وأن ينتصر علي خارج الملعب بالاستحواذ عليك أيضا!!.

فردت أنتونيلا غاضبة : أرجوك أغرب عن وجهي ليو الآن.

ميسي : لماذا غضبتي؟.

أنتونيلا : لا تعلم حقا لماذا غضبت؟! فأنت لا تحبي ولا تغار علي وتخشى على اسمك وسمعتك فقط. بل اعترفت بنفسك بهزيمتك أمامه بل والأدهى من ذلك قلت ضمنا بأني امرأة سهلة يمكن هذا الدون أن يخدعني ويثير لعابي بضحكته البهاء!.

ميسي : ليس كذلك. فأنا انتصرت عليه عدة مرات وجعلته يتحسر على أكثر من جائزة لكني لا أريدك أن تتعاملي معه بهذا اللطف.. أنه وغد.. ألم تري كيف نظر له نيمار؟!.

انتونيلا : لا بالطبع نيمار كان يتحدث معي طوال الحفل عن فستاني المثير وقدامي الفاتنتين!!.

ميسي: حتى أنت يا نيمار يا جونيور!!.

http://achamel.ahladalil.com
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.ataleb.net :: صباحيات دوزيم :: بـــرامــــــــــج مـتـنــوعـــة :: جــــــريـــــدة صـــــبـــــــــاح-