الرئيسيةkokoالتسجيلدخول

شاطر | 

 

 فضيحة مدوية تهز وزارة الشباب والرياضة.. 5 موظفات يتهمن مسؤولا بالتحرش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 



 تفجرت فضيحة جديدة في وجه الحركي لحسن سكوري، وزير الشباب والرياضة بعد أن اتهمت 5 موظفات بالوزارة مسؤولا كبيرا بمندوبية الوزارة بالتحرش الجنسي بهن، حسب ما كشفت عنه مصادر جد مطلعة داخل الوزارة ليومية المساء.

وحسب يومية "المساء" في عددها الصادر اليوم الثلاثاء فإن الفضيحة هزت أركان وزارة الشباب والرياضة، بعد أن أقدمت خمس موظفات من بينهن زوجة مدرب وطني، الأسبوع الماضي، على تقديم شكاية رسمية إلى الوزير السكوري بشأن تعرضهن للتحرش الجنسي من قبل مسؤول كبير بمندوبية وزارة الرياضة بالعاصمة، كاشفة أن الموظفات قدمن للوزير الأدلة على الادعاءات التي تضمنتها شكايتهن، وتمثلت في الأساس في رسائل نصية هاتفية وتسجيلات للمسؤول.

وأضافت مصادر المساء أن الوزير سارع مباشرة بعد توصله بشكاية التحرش إلى استدعاء المسؤول وإخضاعه للتحقيق، مشيرة إلى أن التسريبات الآتية من داخل مراكز القرار بالوزارة تشير إلى أن السكوري بعد الاستماع إلى المسؤول المذكور، سيتخذ الإجراءات التأديبية التي تقتضيها مثل هذه الحوادث بحر هذا الأسبوع.
ومن جهة أخرى علمت المساء أن الموظفات اللائي اتهمن ذلك المسؤول بمندوبية الشباب والرياضة، لم يقتصرن على تقديم الشكاية إلى الوزير وإنما قررن اللجوء إلى القضاء لإنصافهن حيث ينتظر أن يتلقى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالرباط خلال الساعات القادمة شكاية للتحقيق في وقائع التحرش الجنس.
http://achamel.ahladalil.com
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.ataleb.net :: صباحيات دوزيم :: بـــرامــــــــــج مـتـنــوعـــة :: جــــــريـــــدة صـــــبـــــــــاح-